نقدم لكم خدمة البث المباشر عبر موقعنا الإلكتروني بين ماتش لكرة القدم، مباراة المنتخب الأرجنتيني ضد أستراليا argentina vs australia مباراة الأرجنتين وأستراليا الليلة، السبت 3 ديسمبر 2022 في استاد كأس العالم أحمد بن علي، في عام 2022 الجولة الثانية من 16 مباراة لكأس العالم. يتم لعبها حاليًا في قطر.

بين ماتش مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مبشار

وصل المنتخب الأسترالي إلى دور الـ16 للمرة الثانية في تاريخه وأول مباراة له في دور الـ16 منذ 2006، الليلة السبت 3 ديسمبر 2022 على ملعب أحمد بن علي، ثم يلتقي الفريقان مع الأرجنتين في أول مباراة لهما. مباراة في المونديال، كما سبق أن التقيا في مباراة ودية. 7 انتصارات بين المباريات الودية والراقصين الرسميين حقق فريق التانغو فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا مع حيوان الكنغر في 5 مواجهات.في عام 2005، شهدت كأس القارات مواجهة رسمية واحدة في مرحلة المجموعات، وانتهت جميع المواجهات السبعة بأربعة انتصارات على الأرجنتين. شهدت هذه المباراة تألق لوسيانو فيغيروا الذي سجل ثلاثية في تلك المباراة. أستراليا تتأهل للنهائي بعد الاستقرار المركز الثاني في المجموعة بفارق ست نقاط عن المتصدر فرنسا بعد أن سجل كل منهما هدفا في مرمى تونس والدنمارك في الجولتين الثانية والثالثة. حضور أستراليا في هذه الجولة هو المرة الثانية في تاريخها. المرة الأولى في عام 2006، تخطى دور الـ16 وخرج من قبل الإيطالي الأزوري الأبطال النهائيين، والفريق الأسترالي الذي فرض مدربه سياسات التباعد الاجتماعي، حريصون على إجبار لاعبيه على إغلاق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتركيز على اللعبة. رقصة التانغو.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بين ماتش

على الجانب الآخر من اللعبة المنتخب الأرجنتيني حريص على الوصول إلى أبعد مكان في البطولة، فلماذا لا يعود إلى بوينس آيرس بأغلى الكأس؟ حصل على لقبه الرابع تاريخياً بدأت الأرجنتين مشوارها في المونديال العربي بمواجهة العرب ممثلين للمنتخب السعودي، وبعد فوز الأخضر بنتيجة 2-1 أخطأ تانجو مؤشراً ثلاثي، وكانت الهزيمة أفضل ما يمكن أن يحدث للمنتخب الأرجنتيني.، وجاء في وقت أبكر من لإعادة الحساب، في الواقع، عاد ميسي وزملاؤه، وفازوا في آخر جولتين لهم ضد المكسيك وبولندا ليحتلوا صدارة المجموعة بست نقاط على بعد ست نقاط من ضد فرنسا، خسرت الأرجنتين واحدة من مواجهاتها السبع مع الكنغر الأسترالي، وانتهت في مباراة ودية. في يوليو 1988 لعب كرة واحدة أربع مرات، وشارك فريق تانجو في المونديال 18 مرة، 5 منها بلغ النهائيات، و 3 هزائم و 2 انتصار، منذ التقدم لدور الـ16 عام 1986، لم تنسحب الأرجنتين من النهائيات. المرة الأولى عام 1994، والمرة الثانية في روسيا عام 2018، أمام رومانيا وفرنسا على التوالي.

بطاقة مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

البطولةكأس العالم
الجولةدور الـ16
موعد المباراة03-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس1
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةاستاد أحمد بن علي