نقدم لكم البث المباشر عبر موقعنا الإلكتروني بين ماتش لكرة القدم، المنتخب الهولندي ضد الولايات المتحدة الأمريكية netherlands vs usa الليلة، السبت 3 ديسمبر 2022 في استاد خليفة الدولي، الدوحة، قطر، في الوقت الحالي في المباراة الأولى لكأس العالم 2022 دور الـ 16. التراب الوطني.

بين ماتش مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر

دخل المنتخب الوطني الأمريكي إلى المراكز الـ16 الأولى في كأس العالم 3 مرات قبل ذلك، 2014 2010 2002 1994 أفضلها هو هزيمة المكسيك عام 2002 للتقدم إلى المراكز الـ16 الأولى، ربع النهائي - واجه النهائي الفريق الألماني وكان تم التخلص منه، الإصدار الحالي يشهد الجيل الجديد يستحق الذهاب للمنتخب الوطني الأمريكي ابعد نقطة في بطولة العالم فلماذا لا نخلق المركز الثالث عام 1930 قدم منتخب الولايات المتحدة لكأس العالم الدوحة عرضا رائعا مسلحا بروح شابة، متوسط ​​عمر اطفال العم سام هو 24 سنة و 321 يوما الاصغر في العالم. وفقًا لإحصائيات الموقع، يجري كل لاعب في الفريق حوالي 18 كيلومترًا في المباراة الواحدة تأكيدا لطاقة الشباب واللياقة البدنية سيكون هو كلمة السر لمواجهة هولندا الليلة، بدأت رحلة الفريق الأمريكي في الدوحة بمباراة صعبة ضد ويلز. سمحت الكرة لويلز بالتراجع، وكان دور كبير في الجولة الثانية . فشل دفاع العم سام في إحراز نقطة أخرى، وكانت الجولة الأخيرة ضد إيران تسعى أيضًا للفوز، لكن الشاب الأمريكي لعب دور البنتاغون ودافع بنجاح عن العش القديم، مما أدى إلى كريستيان بوليسيتش. هدف اللعبة. لاعب تشيلسي بلوز ؛ الهدف مصير جالي، الذي خاطر بحياته عندما أصيب في المرمى، غير معروف ومن المرجح أن يغيب عن مباراة هولندا يوم السبت على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بين ماتش

المنتخب الهولندي على الجانب الآخر هو أحد المرشحين لكأس العالم بالدوحة، لكن الأداء الحالي للمنتخب البرتقالي لا يشير إلى القدرة على الفوز بالبطولة، لأن المسيرة بدأت بمباراة صعبة للغاية ضد أبطال إفريقيا. السنغال، في حالة عدم رد وسجل هدفين في مباراة شهدت ميزة واضحة لأسود تيلانجا. في جولة تعادل في الدور الثاني، الذي لعب ضد الإكوادور، تم تأجيله إلى الجولة الثالثة والأخيرة ضد مضيفة قطر، حيث فازوا بهدفين دون رد. تواجد هولندا في دور الـ16 أغلقه متصدر المجموعة عبر المنتخب الأرجنتيني، الذي تمكن من انتزاع آخر تصفيات للبطولة البرازيلية على حساب المصنع عام 2014، جلب غياب هولندا عن مونديال 2018 في روسيا دافعًا كبيرًا للاعبين، كما أنه منحهم الرغبة في الوصول إلى نهائيات المونديال، محققين حلمهم الذي طال انتظاره. هولندا تحت قيادة فان جال لقد لعبوا ضد بعضهم البعض 10 مرات، منها 7 مرات في كأس العالم 2014 و 3 مرات في كأس العالم هذه، ولم يتذوق ميلز طعم الهزيمة، فقد فاز في 3 تعادلات و 7 مواجهات فقط. ولعب المنتخب الهولندي بقيادة المخضرم فان غال أمام المنتخب الإسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات، وانتهت المباراة بخمسة تعادلات وخسارة واحدة. المباراة التي شهدها روبن فان بيرسي، المواجهة الليلة مع الولايات المتحدة هي المواجهة الرسمية الأولى، لكن الفريقين لعبوا ضد بعضهم البعض 5 مرات من قبل، وهولندا لديها 4 انتصارات وخسارة واحدة، والانتصار الأخير يعود إلى بنات العم. سام عندما فازوا 4-3 في عام 2015.

بطاقة مباراة هولندا ضد أمريكا

البطولةكأس العالم
الجولةدور الـ16
موعد المباراة03-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس1
معلق المبارهعلي محمد علي
ملعب المباراةاستاد خليفة الدولي