نقدم لكم تغطية حية لمباراة البرتغال وسويسرا portugal vs switzerland الليلة الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 على ملعب كأس العالم في لوسيل عبر موقعنا الإلكتروني بين ماتش لكرة القدم، وبذلك يشارك الفريقان الآن في دور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر.

بين ماتش مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر

السويسريون يعتمدون على الثنائي شيردان شاكيري وجرانيت شاكا لقيادة بلادهم إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ الحدث الذي استضافته سويسرا في عام 1954. وصيف المنتخب السويسري في المجموعة السابعة يتأخر بفارق 6 نقاط عن البرازيل المتصدرة. انتصار غير مسبوق في المونديال. ولو كان الفريقان قد التقيا من قبل في المونديال، لكانت هذه هي المرة الأولى في تاريخهما، مع افتتاح سويسرا لمرحلة المجموعات أمام الكاميرون، بالفوز بهدف واحد دون رد، ثم في المركز الثاني. في الجولة الثانية خسروا دون رد. الذي اختطف تقدم السويسري مرتين، في كل مرة مع عودة السويسري إلى الميدان حتى الدقيقة 48، عندما سجل السويسري ريمو فريلييه هدفًا لبلاده للحفاظ على التقدم مستمرًا حتى نهاية المباراة. لم تواجه سويسرا البرتغال قط في حدث مشترك، باستثناء يورو 2008، عندما جاء الفوز بدون هدف لسويسرا رفض

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بين ماتش

في المقابل، عازمت البرتغال، بطلة كأس أوروبا 2016، على تحقيق أبعد نتيجة في مونديال قطر، على أمل الوصول إلى أول نهائي في تاريخها والسعي للحصول على اللقب بمساعدة رونالدو الذي شارك في البطولة. كأس العالم الأخيرة له. أولاً كانت هناك 4 مرات، آخرها نسخة روسيا 2018، عندما خرج منتخب أوروجواي من دور الـ16 بعد الهزيمة 2-1، فيما تخطى المنتخب النهائي مرتين، الأولى في إنجلترا عام 1966 و. مرة أخرى في عام 2006. المركز الثاني لألمانيا عندما احتل المركز الرابع بعد خسارته أمام ألمانيا في البطولة على المركز الثالث. هذه النسخة تشهد على وجود البرتغال لديك كتيبة من اللاعبين الذين يمكنهم الوصول إلى أبعد نقطة، لكنهم يفتقرون إلى الانسجام، حيث يعتقد البعض أن المدرب لا يستطيع قيادة هذه المجموعة من اللاعبين ولن يسمح لهم بالوفاء بالتوقعات، لكن سانتوس قاد البرتغال سابقًا للفوز بكأس أوروبا عام 2016، القائمة ليست قوية مثل قائمة اليوم، لذلك ما زلنا بحاجة إلى الانتظار والحكم. أخيرًا، مهنة في البرازيل بدأت الجولة الأولى من الحرب الأوروبية بفوز صعب على غانا، وفوز بهدفين على أوروجواي في الجولة الثانية، وفي نهاية دور المجموعات خسرت كوريا الجنوبية هدفين وهدف واحد، ولم تتغير الخسارة. تأهل الفريق لهذه الجولة لكنه حرمه من الدرجات الكاملة 9 نقاط.

بطاقة مباراة البرتغال ضد سويسرا

البطولةكأس العالم
الجولةدور الـ16
موعد المباراة06-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس1
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةاستاد لوسيل