نقدم لك بثًا مباشرًا على موقعنا بين ماتش لكرة القدم على الإنترنت، ليلة الأربعاء 7 ديسمبر 2022 بين إشبيلية وموناكو في مباراة ودية في استاد رامون سانشيز بيسجوان الأول يجمع فريقين مستعدين للعودة إلى الملاعب بعد نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

بين ماتش مشاهدة مباراة اشبيلية وموناكو بث مباشر

يصل فريق موناكو الفرنسي إلى إسبانيا لخوض مباراة ودية أمام إشبيلية في مباراة ودية على أرض الملعب على ملعب رامون سانشيز بيسجوان، آخر معاقلهم، حيث سيحرص موناكو على تسجيل أداء متميز، مما يساهم في مباراتهم. العودة إلى المسار الصحيح في محاولة للمضي قدمًا في الدوري، احتل موناكو المركز السادس. بحث Ligue 1 قرر مدرب موناكو خوض 4 مباريات، أولاً ضد إشبيلية، ثم إمبولي في إيطاليا، ثم فيورنتينا، وأخيراً، قبل العودة إلى الدوري مرة أخرى، إنها مباراة ودية ضد ليدز يونايتد، موناكو، بعد اختيارك الرائع، الذهاب إلى المستوى الدولي. كأس العالم. ثلاثة أزواج سجل هدفين ضد مرسيليا، للعودة إلى الدور 16 من الدوري الإسباني ضد أوكسير، بعد أقل من 20 يومًا من الآن، وتأمل فرنسا في العودة لتلك المباريات براحة كبيرة واستعداد كامل، على أمل العودة إلى المركز الأول، إنه هو. 3 نقاط فقط من جولدن بلازا. لعب الفريق 15 مباراة بالدوري حقق 8 انتصارات و 3 تعادلات و 4 هزائم، وتوقفت المواجهة الأخيرة في مواجهة مرسيليا وخسر أمام ليفركوزن 3-2.

بث مباشر مشاهدة مباراة اشبيلية وموناكو بين ماتش

على الجانب الآخر من المباراة كان إشبيلية الذي قرر إقالة مدرب إسبانيا جوليان لوبيتيغي بعد تعرضه لنزيف في الجولة الأولى من الدوري المحلي وتراجع إلى المركز الأخير في ترتيب الدوري. وخلفه الأرجنتيني خورخي سامباولي الذي قاد الأندلس في السابق، ورغم عودته إلا أنه لم يحقق المستوى المتوقع. وبدلاً من ذلك تفاقمت الأزمة معه، حيث احتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، وانتصارين، و 5 تعادلات، وسبع خسائر، وواجه الفريق خطر الهبوط. وسجل اللاعب 13 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا، ولم يتوقف فشل الأندلسي عند الدوري الاسباني بل وصل إلى دوري أبطال أوروبا حيث شارك. بعد مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، تراجعت عن الفريقين في المركز الثالث وتراجعت إلى أدنى ترتيب في دوري أبطال أوروبا، حيث واجهوا أيندهوفن في الدور الأول وتقدموا إلى دور الـ16. كان سامباولي راضيا عن خوض مباراتين وديتين بنفسه قبل العودة للعب مباراة الدوري الأولى ضد موناكو ومباراة الدوري الثانية ضد موناكو الليلة. الأحد المقبل، سيتم إيقاف بنفيكا وإشبيلية، اللذين يبحثان عن عودة، على الساحة الدولية بسبب المونديال، مما يسمح للمدرب الأرجنتيني باستعادة أوراقه، ومعرفة نقاط ضعف الفريق، وتعزيز التعزيزات في المستقبل. الشتاء. فترة التحويل.

بطاقة مباراة اشبيلية وموناكو

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة07-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معلوم
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةاستاد رامون سانشيز بيزخوان