نقدم لكم تغطية حية من موقع بين ماتش كرة القدم على الإنترنت الليلة، الأربعاء 7 ديسمبر 2022، يجمع مانشستر يونايتد ضد قادش بث مباشر cadiz vs man united مباراة ودية في ملعب رامون دي كارنازا يستعد الفريقان للعودة إلى الوطن والمسابقات الأوروبية بعد يورو 2022 في قطر.

بين ماتش مشاهدة مانشستر يونايتد وقادش

يتطلع قادش، الذي ينافس على لقب الدوري الإسباني للعام الثاني على التوالي، إلى العودة بقوة لنظرائه قبل كأس العالم بعد توقفهم الدولي بسبب مونديال 2022 في قطر ونسيان العرض المهين في الدوري الإسباني.، في الإصدار الحالي من الدوري الإسباني، يحتلون المركز التاسع عشر في الدوري. 11 نقطة في ترتيب الدوري سبع نقاط من القاع، قادس حريص على الهروب من فخ الهبوط، لذلك كانت هذه التوقف مفيدة لاكتساب بعض الخبرة لإبعاده عن القاع وبدء مبارياته الودية الليلة، الأربعاء ضد مانشستر يونايتد، ثم مواجهة الذئاب يوم الأربعاء المقبل قبل العودة رسميًا إلى لوس أنجلوس. ليجا في 30 ديسمبر من هذا العام، أمام قادش، أكبر ثلاثي في ​​الدوري الإسباني، خسر 4 أمام برشلونة، هدفين وخسارة واحدة أمام ريال مدريد، المرة الوحيدة التي هزموا فيها أسلافهم كانت 3 أهداف وخسارتين أمام أتلتيكو مدريد. وهو ثاني فوز في مسيرته حتى الآن. الأول كان ضد خصمه بلد الوليد، قادس. من السهل قتال الأربعاء في الماضي، انتهت المباراة الودية مع خيريز بالتعادل السلبي على ملعب الأخير. سيكون لقاء قادس الأول في الدوري بعد عودته ضد الميريا في نهاية ديسمبر من هذا العام، وبعد ذلك بأسبوع ضد فالنسيا في الدور السابع عشر.

بث مباشر مشاهدة مانشستر يونايتد وقادش بين ماتش

على الجانب الآخر من المباراة كان فريق مانشستر يونايتد، فقبل أيام قليلة من انطلاق المونديال هاجم كريستيانو رونالدو إدارة النادي ومدربه تن هاغ في محادثة تصدرت عناوين الصحف، لذا اتفق الجانبان على إنهاء المباراة. العقد. وقع الطرفان دون مغادرة رسميا قلعة أولد ترافورد بعد انتهاء رحلته إلى الدوحة لتجديد الفريق 20 يومًا، إذا وصل إلى النهائي، بالعودة للحديث عن مانشستر يونايتد، نجد فريقًا يكافح من أجل التعافي، بريق فقد بعد رحيل أليكس فيرجسون، ومع تين هاج، يرى البعض أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، لذا فإن الهولندي يحظى بدعم جميع مشجعي الريدز ويحتل يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر آرسنال ؛ حقق مانشستر يونايتد فوزًا بهدفين في لقائه الأخير مع فولهام قبل الإيقاف، قبل أن يتفوق على أستون بأربعة أهداف ونقطتين في الجولة الثالثة من بطولة كابيتال وان بعد أيام قليلة على فيلا، يونايتد، اشتباك مع بيرنلي في دور الـ16 بعد عودته بعد أيام قليلة من المباراة الودية الثانية ضد فريق أندلسي آخر، ريال بيتيس، سيلعب الفريق السبت المقبل على ملعب بينتو فيامارين.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد وقادش

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة07-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معلوم
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةاستاد رامون دي كارنازا