نقدم لكم عبر موقعنا الإلكتروني بين ماتش تغطية حية لمباراة أرسنال ضد غريمه الفرنسي ليون الليلة، الأربعاء 8 ديسمبر 2022، في مباراة ودية على ملعب آل مكتوم تجمع الفريقين معًا بعد كأس العالم 2022 في قطر، فهي جاهزة العودة إلى المباراة مرة أخرى في الكأس الافتتاحية سوبر دبي.

بين ماتش مشاهدة مباراة آرسنال وليون بث مباشر

وصل أرسنال متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي إلى إنجلترا لافتتاح معسكر تدريبي مغلق، ويستعد للعودة إلى الوطن والبطولة الأوروبية مرة أخرى، وذهب الأرسنال إلى المونديال باعتباره رقم واحد في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدفاً. 37 نقطة في المباراة الرسمية الأخيرة لكأس العالم، متصدرًا وصيف فريق أرسنال بفارق 5 نقاط. بعد الخسارة 1-3 أمام برايتون، لم يستجب ولفرهامبتون للفوز بهدفين، وسيواجه أرسنال في دوري دبي الممتاز ليون في الجولة الأولى من الدوري، ثم يواجه ميلان الثلاثاء المقبل. الدوري الصيني الممتاز، سيواجهون يوفنتوس في إيطاليا السبت المقبل، على أن تعود مباراتهم الأولى في 26 ديسمبر ضد سيحاول مدرب وست هام، ميكيل أرتيتا السفر إلى سوبر دبي لاختبار لاعبيه ووضع بعض الخطط والتشكيلات لدعمهم قبل التوجه إلى المباراة ضد برايتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.قائمته الرئيسية هي البطولة . يتنافس فريق لندن على لقب الدوري المحلي ولقب الدوري وبعد تصفيات دور الـ16، تخطت الأندية الأوروبية دور المجموعات برصيد 15 نقطة في صدارة مجموعتها وتنتظر قرعة دور الـ16 التي ستقام بين المركز الثاني في المجموعة. وهؤلاء اللاعبين من دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال وليون بين ماتش

من ناحية أخرى، غادر فريق ليون الفرنسي الملعب المضيء وبدأ رحلة سوبر دبي 2022 في الإمارات، حيث واجه أرسنال في مباراة صعبة وفاز بالبطولة. لإعادة شحن معنوياتهم قبل العودة إلى دوري الدرجة الأولى، يحتاج ليون في الدوري الإسباني إلى اكتساب بعض الخبرة ضد فرق Ligue 1 في أوروبا، ستمنحه تلك المباراة فرصة للعودة إلى المسار الصحيح حيث فشل منتخب الأسود الفرنسي في الفوز بآخر مباراتين في الدوري الفرنسي قبل تعليق كأس العالم حيث واجه مرسيليا المتصدر بالدوري ولم يستقبل مرماه هدفًا، الدور الخامس عشر. قبل المونديال، ضد نيس، سجل كلا الجانبين هدفا، معركة ليون خمسة انتصارات وثلاثة أهداف في مباراة ودية ضد أولد هيفيلي لوفين، وبعد مواجهة مع أرسنال، يواجه ليفربول مرة أخرى الأحد المقبل قبل العودة إلى وطنهم لمواجهة سوشو ثم مونزا. عاد ليون إلى الدوري الفرنسي ويحتل المركز الثامن في الترتيب برصيد 21 نقطة متأخراً 20 نقطة المتصدر باريس سان جيرمان، في مباراة الدوري الأولى بعد عودته إلى بريست، جمع الأسود النقاط بـ 6 انتصارات و 3 تعادلات و 6 خسائر.

بطاقة مباراة آرسنال وليون

البطولةسوبر دبي "ودي"
الجولةالمباراة الأولى
موعد المباراة08-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهدبي الرياضية1
معلق المبارهعبدالله السعدي
ملعب المباراةاستاد آل مكتوم