بث مباشر الارجنتين وهولندا الان Argentina vs Netherlands، يقدم إليكم موقع كورة بين ماتش مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا الموقعة النارية التي ستجمع بين الثنائي، في اليوم الاول من منافسات الدور الربع النهائي في كأس العالم 2022، موعودين الليلة بقمة عريقة تجمع بين بث مباشر الارجنتين وهولندا يلا شوت، فهي مباراة بمثابة النهائي المبكر للمونديال القطري بنسخته الحالية، من سيفوز سنعتبر بأنه توج ببطولة خاصة سنهديها له علي المجهود الضخم الذي سيبذل من لاعبيه، متوقع بأن بطل كأس العالم سيتحدد بشكل كبير من هذه المباراة، إذا تمكنت الارجنتين بث مباشر من العبور من هذا التحدي بالمطلوب تحقيقه سترفع من حظوظها للتتويج باللقب، بث مباشر الارجنتين وهولندا.

بين ماتش مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين

انتهى البث المباشر للأرجنتين، حملة الأرجنتين لكأس العالم في قطر هذا الموسم، وهي المباراة التي قد تكون الأصعب في كأس العالم هذه، في مواجهة العدو القوي الذي أرسله منتخب هولندا. تحذير شتيرن لجميع الفائزين بكأس العالم أنه في الصورة، سيكون أيضًا منافسهم الملقب علي، هذا هو هذا البيان ليس من فراغ، لكننا رأيناه بالفعل في نتائج المصنع الهولندي في دور المجموعات، حتى تخطوا دور الـ16 ليتأهلوا لاصطدام مع الأرجنتين في ربع النهائي. عليهم، ولكن كل المؤشرات قالت إن الجمهور الذي يقف خلف الشاشات سيحبها، ونأمل أن يحدث ذلك، ولن نرى أيًا منهم يلعب دفاعًا مغلقًا حتى يتم بث ركلات الترجيح مباشرة للأرجنتين وهولندا 360 كورا.

بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين بين ماتش

شاهد مباراة الأرجنتين وهولندا، أهداف كرة القدم، دي ماريا جاهز لمباراة اليوم التي ستضم بشكل أساسي هولندا، لا يوجد عائق طبي أو سبب قانوني يمنع غيابه حيث تعرض لاعب باريس سان جيرمان لإصابة عضلية في اللقاء الأسترالي الأخير، لكنه تعافى منه وشارك بشكل طبيعي في أيام التدريب الماضية، بجانب يبدو أن ميسي، الذي من المقرر أن يقود بلاده إلى نصف النهائي الليلة، قد تدرب في الأيام القليلة الماضية بالركلات الحرة، والتي يمكن أن تكون السلاح الحاسم والأداة التي يعتمد عليها راقصو التانغو في الدفاع عندما تكون منطقة المصنع. مغلق، ورد رودريجو ديبول على أنباء إصابته. هو بصحة جيدة بدت الأمور على ما يرام، نافية الإشاعات التي تشير إلى إصابته واستبعاده من المباراة، بث مباشر على الأرجنتين وهولندا، فوتبول 365.

بطاقة مباراة هولندا ضد الأرجنتين

البطولةكأس العالم 2022
الجولةربع نهائي
موعد المباراة09-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Max 1
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةاستاد لوسيل