شاهد البث المباشر لمباراة البرازيل وكرواتيا، يستقبل استاد المدينة التعليمية مباراة مهمة للغاية الليلة، حيث سيلعب المنتخب البرازيلي ضد المنتخب الكرواتي، الجولة الأولى من ربع نهائي مونديال 2022 في قطر والبرازيل ضد كرواتيا، لأن هذا هو مشجعي الساحرة المستديرة، مسابقة ذات العيار الثقيل التي طال انتظارها، سنقدم اليوم على موقعنا كورا على العارضة، البث المباشر للمباراة، وأبرز المعلومات والأرقام المتعلقة بالفريق قبل مباراة الليلة، يتنافس لاعبو الفريق على الفوز بمباراة اليوم والوصول إلى نصف النهائي بالترتيب. لمواجهة الفائز من هولندا والأرجنتين، تم بث مباراة البرازيل على الهواء مباشرة.

بين ماتش مشاهدة مباراة كرواتيا والبرازيل بث مباشر

بث مباشر البرازيل وكوريا بين ماتش، يلعب المنتخب الكرواتي امام البرازيل مساء اليوم في مباراة صعبة للغاية على الكروات، حيث يعتبر المنتخب البرازيلي من اقوى المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم هذه النسخة، وحقق المنتخب الكرواتي مردود رائع خلال مبارياته الأربع الذي خاصها منذ بداية البطولة، ويخوض المنتخب الكرواتي مباراته الخامسة الليلة ويأمل بالإطاحة بمنتخب السامبا من البطولة، وفي النسخة الماضية من كاس العالم تمكن المنتخب الكرواتي من الوصول إلى النهائي، لكنه خسر امام المنتخب الفرنسي 4-2 في المباراة النهائية، مباراة كرواتيا مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة كرواتيا والبرازيل بين ماتش

تقام مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم، وتواصل البرازيل، بطلة كأس العالم خمس مرات، الفوز وتواصل رحلتها الدفاعية السادسة في التاريخ. اللاعبون البرازيليون فاز المنتخب البرازيلي، الذي سجل 6 نقاط وتأهل أولاً بالمجموعة، بجميع مباريات دور المجموعات تليها البرازيل والكاميرون وسويسرا وصربيا، وتأهل المنتخب السويسري في المركز الثاني بالمجموعة لكنه خسر أمام البرتغال في دور الـ16 وتأهل للمجموعة، وتأهلت البرازيل وكرواتيا للمجموعة.

بطاقة مباراة كرواتيا ضد البرازيل

البطولةكأس العالم 2022
الجولةربع نهائي
موعد المباراة09-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Max 1
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةاستاد المدينة التعليمية