نقدم لكم تغطية حية لمباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر england vs france الليلة، السبت 10 ديسمبر 2022 على ملعب البيت في الخور، عبر موقعنا الإلكتروني لكرة القدم، في مباراة صعبة سيلتقي الفريقان في ربع النهائي. كأس العالم 2022، والتي تقام حاليًا في قطر.

بين ماتش مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر

كان المنتخب الإنجليزي هو الفريق الوحيد الذي عمل بهدوء، وقدم أداءً جيداً للغاية على المستويين الهجومي والدفاعي طوال البطولة، وأثبت قدرته على المنافسة على البطولة، ولسوء الحظ اصطدمت طموحاتهم مع حاملة اللقب فرنسا.، في وقت سابق، وتطلب الأمر شيئًا لم تستطع بولندا فعله في دور الـ 16. الإنجليزي قادر على تهديد هدف هوغو يعرف لوريس الكثير عن الأسود الثلاثة، لكن الخبرة التي تراكمت لدى لاعبيه على مدى السنوات القليلة الماضية تشكل دافعًا كبيرًا للقب الذي طال انتظاره، حيث كان انتصار إنجلترا الوحيد في كأس العالم في نسخة عام 1966 ومنذ تلك النسخة، ثلاثة لم يصل أي من الأسود إلى النهائي. أخرى، حصة كان ظهور إنجلترا في ربع النهائي هو الظهور العاشر في تاريخها، والأهم من ذلك ظهورها الرابع في نصف النهائي والثاني على التوالي بعد وصولها إلى روسيا 2018. يحلم ساوثجيت مدرب إنجلترا بأن يصبح أول مدرب يقود إنجلترا إلى نصف النهائي مرتين منذ أن سبقه ألف رامزي عام 1966. بوبي روبسون في في عام 1990، كانت مواجهة الليلة هي أيضًا المواجهة الأولى في دور خروج المغلوب، لأن الفريقين واجه كل منهما الآخر مرتين في نسخة عام 1966 من دور المجموعات، وعادت إنجلترا بهدفين دون نجاح. في نسخة 1982، فريق إنجلترا فاز بنتيجة 3 إلى 1. جدير بالذكر أن الفائز في تلك المواجهة سيلتقي بالفائز في مباراة المغرب والبرتغال.

بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بين ماتش

على الجانب الآخر من اللعبة، تحلم بطلة بطولة العالم الروسية 2018، فرنسا، التي تحلم بالفوز بالبطولة للمرة الثالثة، متجاوزة بطلة العالم مرتين الأرجنتين وأوروغواي. هناك أسباب عديدة، أهمها غياب لاعبي خط وسط، نجولو كانتي وبول بوجبا، بسبب الإصابة، وغيرها. أي فريق هو الأهم كريم بنزيمة، الأفضل في العالم، لكن الديك نجح في تجاوز هذه المواقف والتقدم إلى دور الـ16، لكن لم يكن لديه نتيجة كاملة بعد خسارته أمام المنتخب التونسي انتهت مرحلة المجموعات، الأخيرة. 16- فرنسا أقصي المنتخب البولندي بمجموعة دفاعية في دور المجموعات لكن أمام مبابي كان الرفاق ضعفاء. عطل ليفاندوفسكي سرعة أو دقة تسديداته، وتمكن من تسجيل هدفين، وحصل على بطاقة التأهل لربع النهائي ضد الأسود الثلاثة، وهي مواجهة شبيهة بالنهائي المبكر، كل منهم يستحق أن يكون في نصف النهائي. نهائي لكن واحد فقط سيمثل أوروبا الغربية في المربع الذهبي بجوار البرتغال إذا تجاوزت أسود الأطلسي وكان ذلك بالأمس وشهدت يوم الجمعة فوز الأرجنتين على هولندا وتغلب كرواتيا على البرازيل لتصل إلى نصف النهائي في انتظار الجانب الآخر من الدور نصف النهائي. بالعودة إلى فرنسا، وجدنا فريقًا متجانسًا على المستوى الفني، نلعب كل مباراة على حدة في محاولة للمطالبة باللقب الثاني على التوالي في دور المجموعات. أربعة انتصارات على أستراليا تواجه بهدف واحد ولكن ضد الدنمارك هدفين مقابل هدف واحد هو أصعب انتصار، المرحلة الأخيرة من دور المجموعات، التقت فرنسا ببعض البديل تونس، خسروا بأهداف دون رد، وبالثمن النهائي. في المباراة، كانت المغادرة مسؤولية بولندا، التي لم تقتنع في نهاية المطاف بكأس العالم.

بطاقة مباراة إنجلترا ضد فرنسا

البطولةكأس العالم 2022
الجولةربع نهائي
موعد المباراة10-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي إن ماكس 2
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةاستاد البيت