نقدم لكم تغطية حية لمباراة الأهلي والاتحاد في الإسكندرية al ahly vs al ettehad عبر موقعنا الإلكتروني بين ماتش لكرة القدم اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022 في مباراة مؤجلة على استاد السلام بالقاهرة، الدور الرابع لدوري أبطال أوروبا، موسم 2022-2023.

بين ماتش مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر

غير فريق ألكسندر الاتحاد أسلوبه وقرر التعاقد مع الصربي زوران مانولوفيتش، الذي سبق له قيادة الفريق في القارة السمراء، لإحياء حلمه في يونايتد مع زوران والتنافس على المركز الأول في الترتيب. تمكن متصدر الفجوة من تحقيق بداية جيدة للغاية في الدوري على الرغم من سلسلة انتصاراته في ثلاث مباريات توقف قطار الإسكندر عند المجرة، وخسر هدفين وهدف واحد في المباراة الأولى، ثم خسر أمام المستقبل مرة أخرى دون أن يستجيب لهدف واحد. أبعدت هزيمتان الاتحاد عن صدارة الترتيب وهو يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد تسع نقاط. يحتاج للفوز على الأهلي لعدة أسباب أولها الحصول على دفعة معنوية لاستعادة النغمة الفوز، وكذلك العودة للمركز الأول بفوزه على الأهلي وإنهاء سلسلة من الهزائم التي بدأت منذ بداية الموسم الجديد، تجعل مضيفي البلاد منافسًا شرسًا على المركز الأول منذ آخر مرة. رحلة إلى الاتحاد الأفريقي تعود نسخة من المباراة الإفريقية بعد غياب دام 16 عامًا في عام 2006، وصل إلى دور الـ16 من التصفيات، حيث خرج بركلات الترجيح على يد الترجي التونسي. وسيلتقي الاتحاد مع فريق فاركو في الجولة المقبلة رغم ضغوط الحفاظ على قاعدته أمام خصم أصبح صعبا للغاية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بين ماتش

على الجانب الآخر من اللعبة، فريق الأهلي، الذي تغلب مؤخرًا على غريمه التقليدي نادي الزمالك الإماراتي في بطولة السوبر المصرية ليحصد اللقب. قبل أيام قليلة، اعتمد على تقاليد من ثلاث نقاط، وسجل هدفين على التوالي دون أي رد، ونجا من فخ زعيم المزارع. Streak. الدوري المصري، الذي يحتل الأهلي المركز الأول فيه بـ 15 نقطة، لم يخسر ولديه 5 انتصارات فقط. يحتاج المعسكر الأحمر إلى التركيز على القيادة أمام الفجوة النقابية يتطلع إلى الفوز والعودة إلى طرق الفوز بعد تعثره في آخر مباراتين أمام غزل المحلة وفيوتشر، بينما لم يصطدم الأهلي حتى الآن بمنافسين أقوياء آخرين باستثناء المباراة الأخيرة غزل المحلة، ويتقدمون الليلة. -الاتحاد بالإسكندرية، بعد قمة أخرى مع Future الجمعة المقبل، الجان الأحمر يبحثون عن معلم Skip العنيد. البلد الذي أكد استعداده للقتال على اللقب واستعادته بعد غياب موسمين، في أحضان غريمه التقليدي نادي الزمالك، فيما يواجه الأهلي منافسة شديدة من أكثر من منافس بسبب التواجد. من فرق الدوري. الدعم، هناك العديد من الأسماء الكبيرة في القائمة، ولديهم القدرة على التنافس على المركز الأول والاستيلاء على النقاط من الكبار.

بطاقة مباراة الأهلي ضد الاتحاد

البطولةالدوري المصري
الجولة الاسبوع 4
موعد المباراة12-12-2022
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهأون تايم سبورت
معلق المبارهمحمد الكواليني
ملعب المباراةاستاد السلام