نقدم لكم تغطية حية لمباراة الأهلي ضد فيوتشر بث مباشر al ahly vs future fc على استاد السلام بالقاهرة اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 من موقعنا الإلكتروني لكرة القدم كجزء من بطولة الأسبوع السابع لدوري كرة القدم المصري، موسم 2022-2023.

بين ماتش مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر

ويحرص الأهلي على استعادة لقب الدوري المصري بعد غياب موسمين، بما في ذلك درع غريمه التقليدي الزمالك الذي سيطر أيضًا على مسابقة الكأس. قدم الأهلي أداءً جيداً للغاية إلى جانب السويسري مارسيل كولير للتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ثم رفع اللقب إلى كأس السوبر المصري فور وقوعه. وقاد الزمالك الشياطين الحمر إلى لقبهم الأول في كوهلر، حيث تصدر السويسري الشياطين الحمر في ست مباريات بالدوري، وفاز بكل منهم ولم يخسر أو يتعادل في أي منها. سيكون اختبارا صعبا الليلة ضد AL- آه، أفضل هجوم في الدوري ضد أفضل دفاع في الدوري، الآن، سنرى مباراة شاقة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لقوة الفريق على أمل الصعود إلى منصة التتويج مرة أخرى، حيث نجح الأهلي في تحقيق فوز 3-0 على الاتحاد الأهلي في الإسكندرية في المرة الأخيرة. وانتصر غالي على غزل المحلة في معقله بملعب المحلة. حاليًا، يحتل الفريق المرتبة الأولى في الترتيب. الدوري 18 وبفارق 4 نقاط عن الخصم التقليدي الزمالك، بعد مواجهة الليلة، يواجه الأهلي منافسه فالكو، وهي منافسة لا يمكن تصورها ستبدأ بعد نهاية كابوس المستقبل ليلة الجمعة. سجل Red Spirit 13 هدفًا في الهجوم واستقبل هدفين فقط وهدف واحد وهدف ثان في لعبة Army Vanguard، فاز الريدز 2-1.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر بين ماتش

على الجانب الآخر من المعركة فريق المستقبل، فقد أصبح هذا الفريق رقماً صعباً في الدوري المحلي منذ وصول الموسم الماضي، وقد شهد قدوم فريق المستقبل إلى الاتحاد الأفريقي وتمكنه من احتلال المركز الخامس في. ترتيب الدوري.في الإصدار السابق، يعد Future حاليًا منافسًا قويًا للمركز الأول ويحتاج إلى بعض الخبرة من Yes الأهلي والزمالك يتنافسان على البطولة ويحتل المستقبل حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الأهلي دون أن يخسر كلتا المباراتين. في مباراة حتى الآن، التقى فيوتشر بخصمه الأهلي مرتين فقط كما كان الحال مع الأهلي والزمالك. الأهلي ربح مباراة وتعادل في الأخرى. الفوز الوحيد كان بأربعة أهداف في مباراة جمعتهم في يوليو الماضي. في المستقبل، بعد مهمته في الأهلي، سيلتقي مع خصمه إما الفوز أو التعادل. المحلة يدور يوم الاثنين المقبل من وبعد ذلك سيواجه منافسه طلعة الجيش وكانت آخر مباراة للفريق ضد إسماعيل في الجولة الماضية. لا يوجد هدف يستجيب.

بطاقة مباراة الأهلي ضد فيوتشر

البطولةالدوري المصري
الجولة الاسبوع 7
موعد المباراة16-12-2022
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهأون تايم سبورت1
معلق المبارهمؤمن حسن
ملعب المباراةاستاد السلام