نقدم لكم خدمة البث المباشر من موقعنا الإلكتروني بين ماتش لكرة القدم، المنتخب المغربي ضد منتخب كرواتيا بث مباشر croatia vs morocco الليلة، السبت 17 ديسمبر 2022 في استاد خليفة الدولي بالدوحة، قطر السباق على المركزين الثالث والرابع في العالم 2022 الكأس تجري حاليا على الأرض الأمة.

بين ماتش مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر

للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الكرواتي يتنافس على المركزين الثالث والرابع، كما سبق لهما اللعب في النسخة الفرنسية من المسابقة عام 1998، عندما تمكنوا من التغلب على منافسهم المنتخب الهولندي بهدفين. لهدف واحد. مباراة كرواتيا ضد المغرب هي المباراة الثانية لمونديال 2022 في قطر، اصطدام الدورين. في الجولة الأولى من مباراة المجموعة، كان المغرب متقدمًا من الناحية الفنية، وسجلوا التعادل السلبي في 90 دقيقة.من الناحية الفنية، لم تصل كرواتيا إلى الأمل في أن تكون وصيفة بطولة العالم 2018، لكنها نجحت في القضاء على خصومها العنيدين. . يتصدر قائمة المرشحين للفوز بالبطولة، ولديه نقطة تحول للأرجنتين، ففي نصف النهائي تغلب على الكرواتيين 3-0 ودخل الشباك، ونجح في إنكار المرة الثانية لمودريتش في التاريخ. وطنه كرواتيا، فاز في 6 مباريات وانتصار واحد على كندا في دور المجموعات لكأس العالم بالدوحة. من 1 تعادلوا 4 وخسروا واحدة أخرى. وسجل الناريان 6 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف. بالنظر إلى إحصائيات الوصيف، نرى أن هذا ليس فريقًا مرشحًا للقب على الإطلاق، بل هو الحارس الشاب ميلينكوفيتش الذي كان محظوظًا بأدائه الرائع في دور الستة عشر وربع النهائي.

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بين ماتش

على الجانب الآخر من اللعبة، لم يقم المنتخب المغربي بتمثيل المغرب في مونديال الدوحة فحسب، بل رفع راية العرب ككل، ووصل إلى نصف نهائي المونديال مع الأفارقة. . لم يكن من قبيل الصدفة أن يتولى حكيمي وزملاؤه الدور لأول مرة في تاريخ الأسود، ولكن بمهارة مدروسة وثقة قوية مكنتهم من التغلب على الصعاب. مرحلة المجموعات، بما في ذلك النسخة الأخيرة من وصيف العالم وثالث كرواتيا على مستوى العالم والمنتخب البلجيكي، ثم تخطى السعر النهائي، وضحى بالبطل السابق، وهو ركلات الترجيح لإسبانيا ثم استبعد. علاوة على ذلك ضد المنتخب البرتغالي في ربع النهائي، حيث سجل دون رد، واصطدم بطلة العالم فرنسا في نصف النهائي التي لم تستجب لخطأ ساذج من المغرب، حيث فاز الهدفان التاليان بالبطولة. دفاع. تحطمت أحلام الوصول إلى النهائي لكن أحلام الفوز على كرواتيا واحتلال المركز الثالث ما زالت تطارد المغرب، الذي سيكون لديه ما يكفي من الدعم في المدرجات. على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، عاصمة قطر، خاض المنتخب المغربي 6 مباريات حتى الآن في المونديال، فاز بثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر هدف واحد. لعبة كندا مليئة بالصداقة الحميمة.

بطاقة مباراة المغرب ضد كرواتيا

البطولةكأس العالم
الجولةمباراة الثالث والرابع
موعد المباراة17-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس1
معلق المبارهجواد بده
ملعب المباراةاستاد خليفة الدولي